مركز قلين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخر تقليعه فى النصب على الناس من شركه موبينيل

كاتب الموضوعرسالة
مستر/عطيه الخضرى

مستر/عطيه الخضرى

العمل : مدرس اول لغه انجليزيه
الاقامة : قلين

اخر تقليعه فى النصب على الناس من شركه موبينيل  Empty
مُساهمةموضوع: اخر تقليعه فى النصب على الناس من شركه موبينيل    اخر تقليعه فى النصب على الناس من شركه موبينيل  I_icon_minitimeالإثنين يونيو 20, 2011 10:55 am

حين ينتهى الرصيد الخاص بك تاتيك رساله انه تم تسليفك 2 جنيه وسيتم ردها 2.5جنيه عند اعاده الشحن
اولا هذا من قبل الشركه ربا والعياذ بالله وذنبه عظيم
ثانيا ان الرساله وهميه بمعنى انه ليس معك رصيد الان وتاتيك الرساله انها اعطتك رصيدا فتحاول الاتصال تخبرك الرساله الصوتيه انه ليس معك رصيد وحاول الشحن ازاى وانا معايه رساله لسه واصله حالا بانهم سلفونى 2 جنيه من ان الاتصال الذى احاول اجراؤه ليس دوليه يعنى اتصال عادى
ثالثا الادهى من ذلك انه حين تشحن يخصمون منك 2.5جنيه وانت لم تاخذ شيئا اصلا
واتصلت ب 110 لعرض المشكله وطلبت منها منع ارسال هذه الرساله لاننى مش عاوز سلف اصلا اخبرتنى بكل صفاقه انها تاتى هذه الرساله وحدها حين ينتهى الرصيد
يا ست انا اصلا مش عاوز استلف دى رسائل وهميه فوق انها حرام لانها تقع موقع الربا
مينفعش ازاى مينفعش يا ست الحكايه مش لوى ذراع ادينى حد اكلمه من المسئولين ترد بجليطه انا معايه كل الصلاحيات طيب يا ست يا رئيسه جمهوريه موبينيل الغى لى هذه الخدمه مينفعش تتلغى لاحول ولا قوه الا بالله يا جماعه بالله عليكم ماذا تفعلون ولولا ان هذا الخط معروف للجميه ما كنت ابقيته ولا تعاملت مع هذه الشركه النصابه
فكل من له شكوى يحاول الاتصال بى لنرفع قضيه عليها امام النائب العام معدش ينفع سكوت والى متى سنترك الصوص يسرقوننا ويضربوننا على قفانا اما كفانا
وحسبنا والله ونعم الوكيل فى القائمين على هذه الشركه النصابه وان شاء الله قريبا ستفلس بعد ان يظهر نصبها للجميع وسيتحول الجميع الى شركه اكثر صدقا واعتدالا وخوفا من الله

صفحة 1 من اصل 1